الجمعة، 5 يونيو 2009

امتلت عيني الدموع








تأملت فجأه وأنا قاعد لحالي



سألت نفسي لي متى بتم أعاني ..



امتلت عيني الدموع بكيت انا ردى حالي



تذكرت ان الزمن كذبه تذكرت انه فاني ..



لي متى بتم تظلم لي متى بتعصي ياسالي



ياسالي بملذاتك وتارك ذاتك تعاني ..



ترى حب الله هو باقي لو ان هالزمن طالي



دخيلك فكّر ياعاصي واترك طبعك الأناني ..



عطـاك سـقاك ربـاك وتالـي



تالي تقسى تالي تجحد وتكون أكبر أناني ..



لي بكيت وقلت ارجوك ارفق بحالي



تلقاه يمك ايه يمك آه احبـك ياإلهي ..



تلقاه يمك في زمن كلمن يقول حالي انا حالي



تالي تقسى تالي تجحد وتكون اكبر أناني ..



حاسب نفسك بنفسك واترك سوء الأفعالي



خلك مع ربك وعيش حلو الأمــاني ..

هناك 5 تعليقات:

  1. صح لسانج ..

    +++
    تلقاه يمك في زمن كلمن يقول حالي انا حالي
    تالي تقسى تالي تجحد وتكون اكبر أناني ..
    +++

    عجبتني وايد ..

    شكرا لج :)

    ردحذف
  2. مبرووك سياسية على افتتاح المدونة (:

    كنت ناطرتج من زمان تتخذين هذا القرار و تفتتحين المدونة لأن ماشالله أسلوبج عجيييييب ..

    شدي حيلج .. واستمري (:

    صديقتج المحبة ..

    ردحذف
  3. صح ابدنك اخوي اجتماعي :)
    شرفتني بمرورك الراقي ^_^

    والله يبارك فيج يالغاليه :***
    اسعدتيني بطلتج الحلوه =)

    ردحذف
  4. لا فض فوكِ .. ولا عاش حاسدوكِ

    ذائقة جميلة تبارك الرحمن .. ليس ينقصها الا مراعاة الوزن فقط

    اسجل اعجابي بالمدونة :)

    ردحذف
  5. حياك الله اخوي الحارث بن همام =)
    تشرفت بمرورك الاكثر من راقي ^_^

    "" شكــــــراً "" :)

    ردحذف